أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / اللواء سلامي محذرا امريكا واسرائيل : اذا ارتكبتما اي خطأ فسنضربكما معا

اللواء سلامي محذرا امريكا واسرائيل : اذا ارتكبتما اي خطأ فسنضربكما معا

إشار قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي إلى تصريحا مسؤول صهيوني القاضية بانهم يتقاسمون العمل مع الاميركيين لضرب الايرانيين في سوريا والعراق وقال متوعدا سنضربكما معا ان ارتكبتما اي خطا .

وقال اللواء حسين سلامي خلال مراسم اربعين الشهيد قاسم سليماني ورفاقه في مصلى الامام الخميني بالعاصمة طهران ان استشهاد الحاج قاسم سليماني جعل العالم امام انبعاثة جديدة واضاف ان البارئ منحه مقاما محمودا وانه كان تجسيدا حيا للاية الكريمة ” محمد رسول الله والذين معه اشداء على الكفار رحماء بينهم ” .
وتابع اللواء سلامي انه (سليماني) لم يعطي ظهره للعدو مطلقا ولكنه في الوقت نفسه كان متواضعا للمؤمنين يخفض جناحه للمؤمنين في كل مكان .
واضاف انه لم يخلع لباس الجهاد واحد واربعين عاما وكان في حال الجهاد دوما وانه لم يعرف الجلوس والركون وكان يعرف الصحاري اكثر من الشوارع وانه كان يعرف جبال هندوكوس وهضبة بنجشير وباميان في افغانستان افضل من الافغانيين انفسهم .
وقال : ان الشهيد سليماني كان قد تعلم وتدرب في مدرسة قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي لافتا انه هو الذي حبس الكيان الصهيوني خلف الجدران الخرسانية وقد السياسة الأميركية في الشرق الأوسط.
وحذر الصهاينة بأن ردنا سيكون صارما إذا أخطأتم التقدير واسأتم للمصالح الايرانية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أنتوني بلينكن مرشح بايدن لوزارة الخارجية الامريكية .. “داعم قوي لإسرائيل”

وصف موقع ميدل إيست آي (Middle East Eye) الإخباري البريطاني أنتوني بلينكن مرشح إدارة الرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *