أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / خطيب صلاة الجمعة في طهران : المسيرات المليونية لاحياء ذكرى انتصار الثورة .. نعمة الهية تدخل اليأس في قلوب الاعداء

خطيب صلاة الجمعة في طهران : المسيرات المليونية لاحياء ذكرى انتصار الثورة .. نعمة الهية تدخل اليأس في قلوب الاعداء

وصف خطيب جمعة طهران المؤقت حجة الاسلام كاظم صديقي ، المسيرات الجماهيرية المليونية التي شهدتها اكثر من خمسة الاف مدينة وبلدة ايرانية والتي انطلقت بمناسبة الذكرى الحادية والاربعين لانتصار الثورة الاسلامية ٫ رغم شدة البرد وهطول الثلج : ان ثورتنا هي ثورة ضد الطاغوت والاستكبار، لذلك فان الاحتفال السنوي بالثورة اصبحت ظاهرة فريدة ونعمة الهية مستمرة، مؤكدا ان المشاركة الشعبية الواسعة في هذه المسيرات قد ادخلت اليأس في نفوس الاعداء.
وأشاد خطيب جمعة طهران بالمشاركة الشعبية الملحمية في مسيرات الذكرى السنوية لانتصار الثورة الاسلامية وقال: ان الشعب قبل انتصار الثورة لم يكن يحسب له حساب، ولذلك قام بالثورة، حيث يشارك كل عام في مسيرات 11 شباط/فبراير بشكل حماسي أكثر فأكثر.
ولفت صديقي إلی اقتراب موعد الانتخابات التشریعیة المزمّع إجراءها 21 شباط /فبراير مؤكدا انه يجب ان يكون مجلس الشوری الإسلامي على مستوى الشعب ومستوى دماء الشهيد الفریق قاسم سليماني، فلا ينبغي ان يصوت الشعب لشخص منبهر بالاجنبي.
وبشان صفقة القرن التي اعلنها ترامب بحضور نتنياهو في البيت الابيض وحضور ممثلي المنظمات الصهيونية العالمية٫ قال خطيب صلاة الجمعة في طهران : انها تشكل فضيحة لاميركا والكيان الصهيوني، مؤكدا انها ستبوء بالفشل الذريع.
ووصف حجة الاسلام صديقي في خطبة جمعة طهران صفقة القرن ٫ بانها واحدة من كوارث العالم هذه الأيام، وقال: ان هذه الخطة فضيحة لترامب ومخزية لاميركا و”اسرائيل”.
واضاف حجة الاسلام والمسلمين صديقي : صادروا منازل وممتلكات الفلسطينيين، واخرجوهم من ديارهم، وهم الآن يهبون ذلك ويطلقون عليها تسمية صفقة ترامب، لقد فشلت هذه الخطة منذ اللحظة الأولى من الاعلان لها وكانت مصدر انتفاضة جديدة للفلسطينيين المضطهدين، وفي العالم الاسلامي كانت هناك حركة وانتفاضة وثورة جديدة، ولن تحقق هذه الخطة المشؤومة مطلقا النتيجة المرجوة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وسم #آل_سعود_الشجرة_الخبيثة قائمة “ترند” في العراق

تصدر وسم #آل_سعود_الشجرة_الخبيثة قائمة “ترند” في العراق، وتحدث الناشطون عن ما وصفوها جرائم السعودية وتورطها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *