أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / النظام الاماراتي يعفي خطيب وامام جامع سلطان بن زايد الاردني ” يوسف وسيم ” بعد سنوات طويلة من خدمة النظام الاماراني

النظام الاماراتي يعفي خطيب وامام جامع سلطان بن زايد الاردني ” يوسف وسيم ” بعد سنوات طويلة من خدمة النظام الاماراني

في ضربة قاصمة بعدما سخر الدين ومنبر الخطابة ولسنوات طويلة لخدمة النظام الاماراتي ٫ أعفي الداعية الأردني الإماراتي وسيم يوسف، من إمامة وخطابة مسجد زايد الكبير بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بعد أيام قليلة من حديث حول خلافات ومشاكل بينه وبين شباب إماراتيين.

ونشر مركز جامع الشيخ زايد بيانا أعلن فيه أنه “بعد أن تم تكليف وسيم يوسف خطيبا لجامع الشيخ سلطان بن زايد الأول، فإنه لم يعد الآن إماما وخطيبا لمركز جامع الشيخ زايد الكبير”.
وجاء قرار الإعفاء بعد جدل أثاره نشر يوسف مقطع فيديو يشكو فيه من معاملة بعض الشباب الإماراتيين له وإيذاءهم له ولعائلته بتعليقاتهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

يوم “غضب” بمخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان رفضًا لـ”خطة الضم الاسرائيلية”

شهدت المخيمات الفلسطينية في لبنان، الأربعاء، إضرابًا عامًا تلبية لدعوة “هيئة العمل الفلسطيني المشترك”، احتجاجًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *