أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / كتائب حزب الله : القوة الجوية الأميركية انتهكت المجال الجوي للمناطق المقدسة في محافظات كربلاء واطراف النجف وبغداد

كتائب حزب الله : القوة الجوية الأميركية انتهكت المجال الجوي للمناطق المقدسة في محافظات كربلاء واطراف النجف وبغداد

كشفت استخبارات كتائب حزب الله ان القوة الجوية الأميركية انتهكت المجال الجوي للمناطق المقدسة في محافظة كربلاء واطراف محافظتي النجف وبغداد.

وذكرت استخبارات كتائب حزب الله في بيان استلمت نهرين نت نسخة منه : أن “القوة الجوية للجيش الأميركي انتهكت المجال الجوي للمناطق المقدسة في كربلاء وأطراف النجف والمناطق السكنية ببغداد والمحافظات”.
واضاف البيان أنه “يجب وضع حد لاستهتار القوة الجوية لجيش العدو الأميركي لاستمرار انتهاكها الفاضح لأجواء العراق”.
بدوره أكد قائد العمليات الخاصة لكتائب حزب الله، أن “الكتائب تجدد تأكيدها على جهوزيتنا التامة لاستنزاف العدو الأميركي في العراق والمنطقة”.
وقال قائد العمليات الخاصة في بيان، إن “الكتائب تؤكد استعدادها وبأعلى درجات الاقتدار على دك حصون الأعداء وإحالتها إلى ركام، ومتحمسون لذلك”.
وتابع أن “قوة الردع الصاروخي لكتائب حزب الله، قطعاً لن تنجح منظومات الباتريوت ومثيلاتها في إيقاف هجماتنا”.
الجديد بالذكر ان العراق شهد يوم امس الجمعة انطلاق مسيرة مليونية تحت عنوان مليونية مسيرة السيادة لطرد قوات الاحتلال ٬ واطلقت هتافات كلال كلا امريكا و كلال كلا اسرائيل ٫ وهتافات الله الله اكبر .. امريكا الشيطان الاكبر .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الداخلية الايراني فضلي : نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية الحادية عشرة بلغت 42,57 بالمئة

اعلن وزير الداخلية الايراني عبدالرضا رحماني فضلي خلال مؤتمر صحفي اليوم الاحد ان نسبة المشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *