أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / البنتاغون ينفي تقارير تحدثت عن ارسال 14 الف عسكري امريكي الى الشرق الاوسط لمواجهة ايران

البنتاغون ينفي تقارير تحدثت عن ارسال 14 الف عسكري امريكي الى الشرق الاوسط لمواجهة ايران

فى البنتاغون، صحة التقارير القائلة بان واشنطن تدرس ارسال 14 الف عسكري امريكي الى الشرق الاوسط.

ووصفت المتحدثة باسم البنتاغون أليسا فرا التقرير بانه غير صحيح وان الولايات المتحدة لن تبعث بقوات جديدة الى المنطقة لمواجهة ايران.
وكانت صحيفة وول ستريت جورنال نقلت عن مسؤولين اميركيين ان إدارة ترامب تدرس توسيعا كبيرا لوجودها العسكري في الشرق الأوسط الشهر المقبل.
واوضحت الصحيفة ان التوسيع يشمل ارسال 14 الف جندي مع معدات لمواجهة إيران بحسب الصحيفة التي اشارت ايضا الى ان مسؤولين اميركيين يشعرون، بالقلق من هذه الخطوة التي يمكن ان تثير هجوما اخر أو تضع المنطقة على مسار نزاع خطير، لا يمكن التنبؤ به.
واشارات الى انه بالإضافة إلى الجنود الـ14 ألفاً، يمكن أن يُرسل البنتاغون أيضا إلى المنطقة نحو 12 سفينة حربية إضافية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئیس منظمة الطاقة الذریة الإيرانية : خبراء وحدات الأمن والاستخبارات تتحقق في حادث انفجار في مبنى ” بمنشاة نطنز ” وسيتم الرد عليه

أکد رئیس منظمة الطاقة الذریة الإيرانية، علي أکبر صالحي، أن “سیناریوهات مختلفة لحادث نطنز قید …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *