أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حركة النجباء : المؤامرات التي تفتعلها السفارة الأمريكية في العراق بالتعاون مع ضباط المخابرات لخلق الفتن في العراق

حركة النجباء : المؤامرات التي تفتعلها السفارة الأمريكية في العراق بالتعاون مع ضباط المخابرات لخلق الفتن في العراق

كشفت حركة النجباء ،السبت، عن المؤامرات التي تفتعلها السفارة الأمريكية في العراق بالتعاون مع ضباط المخابرات لخلق الفتن التي تعصف بالبلاد فيما تعمل علي زيادة عدد قواعدها العسكرية في البلاد.

وقال معاون الأمين العام لحركة النجباء، نصر الشمري إن “العدد الحقيقي للقوات الأمريكية القتالية في العراق هو 18 ألف مقاتل مع كامل معداتهم الحربية ويضاف لهم ألاف من الموظفين والأجهزة الساندة”.
واضاف ان “السفارة الامريكية التي تعتبر أكبر سفارة في العالم تضم الاف الموظفين الذين اغلبهم ضباط مخابرات مختصين بإثارة المشاكل والفتن والتأثير على القرار السيادي للدول الطامحة إلى التحرر من هيمنة الولايات المتحدة”.
وأوضح ان “الكرة في ملعب البرلمان العراقي وعليه ان يثبت صدقه وانتمائه الى الشعب وان لا يخيب ظن العراقيين فيه كما هو شأنه دائما، عليه ان يقرر اخراج هذه القوات وحفظ سيادة العراق، فربما يسامحهم الشعب على كثير من الأمور لكنه لن ينسى من يفرط في سيادة البلاد التي دفع الشعب من اجلها انهار من الدماء بذلها خيرة شبابه”.
واكد انه “في حال أصر الامريكان على عدم الخروج، عندها سيكون القرار للمقاومة فقط”، لافتا الى ان “انشاء القوات الامريكية قاعدتين عسكريتين جديدتين على الخط الدولي الرابط بين بغداد والعاصمتين السورية والأردنية، لم يتأكد منه بعد”.
وكانت صحيفة “الاخبار” اللبنانية، قد كشفت في تقرير نشرته السبت(2 اذار 2019)، ان القوات الأمريكية انشأت قاعدتين جديدتين في محافظة الانبار، فيما أشارت الى أن هدفها السيطرة على طريقين استراتيجيين في العراق.انتهى/62ك

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المعارض البحريني الشهابي : عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا بالحراك الشعبي السلمي الذي يسعى للتخلص من كابوس نظام ال خليفة الديكتاوري

أكد المعارض البحراني البارز سعيد الشهابي أن عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *