أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي لمرشحي الانتخابات التشريعية: اذا کنتم غیر قادرین على تحمل المسؤولیة فلا تقبلوها
قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي لمرشحي الانتخابات التشريعية: اذا کنتم غیر قادرین على تحمل المسؤولیة فلا تقبلوها

أشار قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي، اليوم الأحد، إلى بدء الترشح لانتخابات مجلس الشورى الاسلامي ، قائلا، اذا كنتم غير قادرين على تحمل المسؤولية فلا تقبلوها.

وقال اية الله خامنئي : للمرشحین للانتخابات التشریعیة: اذا کنتم غیر قادرین على تحمل المسؤولیة فلا تقبلوها.
وبدأ تسجيل الترشح للدورة الحادية عشرة لانتخابات مجلس الشورى الاسلامي، اليوم الاحد، في وزارة الداخلية والقيادات في جميع ارجاء ايران وكذلك السفارات والقنصليات والبعثات الدبلوماسية للجمهورية الاسلامية الايرانية خارج البلاد.
ويبدأ تسجيل الترشح لانتخابات مجلس الشورى الاسلامي، منذ اليوم الاحد 1 ديسمبر ويستمر لمدة 7 ايام حتى نهاية يوم 7 ديسمبر وكذلك سيبدأ الادلاء بالاصوات في الانتخابات المذكورة يوم الجمعة 21 فبراير عام 2020 في جميع محافظات البلاد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

كتلة سائرون تطالب بتحريك قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني استجابة لدعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر

طالبت كتلة سائرون النيابية، رئاسة مجلس النواب بتشريع قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني، استجابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *