أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اندلاع الحراىق في الطوابق العليا في بناية التامين وسط بغداد بالقرب من ساحة التحرير وشهود عيان يؤكدون تورط “المخربين ” بالحادث

اندلاع الحراىق في الطوابق العليا في بناية التامين وسط بغداد بالقرب من ساحة التحرير وشهود عيان يؤكدون تورط “المخربين ” بالحادث

اكد شهود عيان أندلاع النيران في الطوابق العليا من بناية شركة التأمين الوطنية وسط بغداد قرب ساحة التحرير وسط توقعات بتورط المخربين والمندسين في التظاهرات باضرام النيران في البناية.

وقال مصدر امني في تصريح لاذاعة صوت العراق ان “حريقا اندلع اليوم في الطوابق العليا من بناية شركة التأمين الوطنية قرب ساحة الخلاني وسط بغداد، ما ادى الى الحاق اضرار مادية دون وقوع اية خسائر بشرية”.
واضاف المصدر ان “فرق الدفاع المدني تواصل اخماد الحريق”، دون ذكر المزيد من التفاصيل.
وتعرضت بناية شركة التأمين الوطنية العراقية ليلة امس الاحد، الى اندلاع حريق في طوابقها العليا بفعل فاعل ادت الى الحاق اضرار مادية دون وقوع اية خسائر بشرية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السفير البريطاني يطالب السلطات العراقية بالعمل لانهاء الهجمات الصاروخية ضد قواتها وبقية قوات التحالف الدولي

قال السفير البريطاني في بغداد ستيفن هيكي، إن مسألة إنهاء الهجمات الصاروخية ضد التحالف الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *