أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / طائرة العلامة الزكزاكي تعود الى نيجيريا بعد رفضه تلقي العلاج في الهند بعد تقديم السلطات النيجيرية معلومات خاطئة عن وضعة الضحي

طائرة العلامة الزكزاكي تعود الى نيجيريا بعد رفضه تلقي العلاج في الهند بعد تقديم السلطات النيجيرية معلومات خاطئة عن وضعة الضحي

عادت طائرة زعيم الحركة الاسلامية في نيجيريا الشيخ ابراهيم الزكزاكي اليوم الجمعة الى مطار أبوجا في العاصمة النيجيرية.
وافادت مصادر مطلعة أن الشيخ ابراهيم الزكزاكي عاد إلى نيجيريا دون ان يتلقى العلاج بسبب الضغوط التي تعرض لها من قبل السلطات النيجيرية.

وكان الشيخ ابراهيم الزكزاكي اكد في وقت سابق من خلال مقطع فيديو ان السلطات النيجيرية زودت الهند بمعلومات خاطئة حول وضعه الصحي الامر الذي عرقل علاجه.
وأضاف: ” لهذا السبب من المرجح ان نعود الى وطننا وإن أمكن الذهاب من نيجيريا للعلاج في دولة أخرى فسوف نفعل ذلك”.
واوضح الشيخ الزكزاكي من مكان علاجه في الهند يوم أمس الخميس ، أن السلطات النيجيرية خدعت الحكومة الهندية بشأن حقيقة وضعي الصحي، وأعطت الاوامر لمحكمة كادونا العليا ، لكن القضية لم تحل بعد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون يعلن ارسال قوات ومعدات اضافية للدفاع عن المنشئات النفطية في السعودية والدفاع عن الامارات

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” إرسال قوات ومعدات إضافية إلى السعودية والإمارات، بعد إلقاء واشنطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *