أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / اغتيال ابراهيم بدر الدين الحوثي زعيم انصار الله الحوثيين السيد عبد الملك الحوثي

اغتيال ابراهيم بدر الدين الحوثي زعيم انصار الله الحوثيين السيد عبد الملك الحوثي

اعلن مصد امني في العاصمة اليمنية ٫ اغتيال ابراهيم بدر الدين الحوثي زعيم انصار الله الحوثيين السيد عبد الملك الحوثي صباح اليوم ٫ واكدت وزارة الداخلية اليمنية نبااغتيال السيد بدر الدين الحوثي واصدرت بيانا بهذا الشان . وفيما يلي نص البيان :

وقالت مصادر يمنية ان غارة نفذتها مقاتلات تابعة للعدوان السعودي استهدفت مناطق في صعدة ادت الى استشهاد السيد ابراهيم الحوثي .
وتوقعت مصادر يمنية تورط الولايات المتحدة وبريطانيا والكيان الاسرائيلي في المشاركة في عملية اغتيال شقيق زعيم انصار الله ٫ حيث توفر هذه الاطراف المعلومات الاستخباراتية بشكل يومي لقيادة التحالف العدوان السعودي الاماراتي ٫ وسبق تورط الولايات المتحدة في عملية اغتيال الرئيس اليمني السابق اصالح الصماد في غارة نفذتها طائرة مسيرة مجهولة في نيسان – ايريل العام الماضي. .
هذا واصدرت وزارة الداخلية اليمنية في صنعاء بيانا بهذا الشان نعت فيه استشهاد السيد ابراهيم الحوثي وقدمت العزاء للشعب اليمني ولزعيم انصار الله السيد عبد الملك الحوثي العزاء باستشهاده . وفيما يلي نصر البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

(مِّنَ ٱلۡمُؤۡمِنِینَ رِجَال صَدَقُوا۟ مَا عَـٰهَدُوا۟ ٱللَّهَ عَلَیۡهِۖ فَمِنۡهُم مَّن قَضَىٰ نَحۡبَهُۥ وَمِنۡهُم مَّن یَنتَظِرُۖ وَمَا بَدَّلُوا۟ تَبۡدِیلا)
صدق الله العظيم
تنعي وزارة الداخلية للشعب اليمني استشهاد المجاهد ابراهيم بدر الدين أمير الدين الحوثي ، الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان الأمريكي الإسرائيلي وادواته .
ولقد كان الشهيد من خيرة رجال الوطن مجاهدا جسورا سخر حياته في سبيل الله دفاعا عن العقيدة والوطن ، حتى ارتقت روحه الطاهرة شهيدا ونال المقام الذي يستحقه مع الأنبياء والصديقيين والشهداء .
ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية إذ تتقدم بأصدق العزاء والمواساة لقائد الثورة السيد المجاهد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله ، ولكافة آل الحوثي وللشعب اليمني الصامد .
تؤكد أنها لن تتوانى ولن تألوا جهدها في ملاحقة وضبط أدوات العدوان الإجرامية التي نفذت جريمة اغتيال الشهيد ابراهيم الحوثي ، وتقديمهم للعدالة حتى ينالوا جزاءهم الرادع .
كما تتقدم وزارة الداخلية بالشكر والعرفان لكل المواطنين الشرفاء الذين كان ولازال تعاونهم مع وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية رافدا لتعزيز الأمن والإستقرار .

ساٸلة المولی عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
” إنا لله وإنا إليه راجعون “.
والرحمة والخلود للشهداء
و الشفاء للجرحى
والحرية للأسرى
والنصر والتمكين للشعب اليمني
والخزي والهزيمة والعار للعدوان والخونة والمرتزقة .

صادر عن وزارة الداخلية
الجمعة 8 ذو الحجة 1440هـ
الموافق 9 أغسطس2019م

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الطيران اليمني المسير يشن غارات على مطار ابها السعودي بطائرات قاصف 2k

اعلن سلاح الجو اليمني المسير مساء الجمعة استهداف مطار أبها السعودي بغارات بعدد من طائرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *