أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سقوط طائرة تجسس امريكية في ” الرضوانية ” غرب بغداد والبنتاغون يتكتم على الحادث

سقوط طائرة تجسس امريكية في ” الرضوانية ” غرب بغداد والبنتاغون يتكتم على الحادث

ذكرت قناة الانوار الثانية في خبر عاجل لها صباح اليوم الجمعة ٫ نقلا عن مصادر مطلعة٫ سقوط او ” اسقاط ” طائرة تجسس أمريكية مسيّرة تابعة للقوات الامريكية في العراق في مزرعة تقع في “الرضوانية” غرب العاصمة بغداد قبل عدة ايام ولم تعلن وزارة الدفاع الامريكية ” البنتاغون ” ولا قيادة القوات الامريكية في العراق عن سقوطها او اسقاطها حتي الان .

وتوقعت هذه المصادر ان طائرة التجسس الامريكية تعرضت لعطل فني، ولكن خبراء في الحشد الشعبي يشيرون الى أمكانية تعرضها الى هجوم الكتروني (من جهة غير معلومة) أدّت الى تعطّل نظام التحكم بها وانزالها او اسقاطها من الجهة المنفذة للهجوم الالكتروني على نظام تسييرها والتحكم بها .
واكدت هذه المصادر ” ان طائرة التجسس الامريكية حالياً (بأيدٍ أمينة)! دون الاشارة من هذه الجهة التي صارت بحوزتها طائرة التجسس الامريكية .
ويُرجّح ان الطائرة كانت تقوم بمهمة تجسسية تشمل مواقع وتشكيلات في الحشد الشعبي في تلك المناطق! هذا وقد ضربت السلطات العراقية ووزارة الدفاع الامريكية ستاراً من التكتم على الحادث حتى الساعة!

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الطيران اليمني المسير يشن غارات على مطار ابها السعودي بطائرات قاصف 2k

اعلن سلاح الجو اليمني المسير مساء الجمعة استهداف مطار أبها السعودي بغارات بعدد من طائرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *