أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ” المهندس ” يبحث مع وزير الدفاع ” الشمري ” المستجدات الأمنية والتنسيق بين الجيش والحشد

” المهندس ” يبحث مع وزير الدفاع ” الشمري ” المستجدات الأمنية والتنسيق بين الجيش والحشد

بحث نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، الاثنين، مع وزير الدفاع نجاح الشمري مستجدات الوضع الأمني والتنسيق والتعاون المشترك بين الجيش والحشد الشعبي.

وذكر بيان لوزارة الدفاع : أن “وزير الدفاع نجاح الشمري التقى في مكتبه بمقر الوزارة، اليوم الاثنين، نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس”، مبينا أن “الجانبين بحثا خلال اللقاء آلية انضمام الحشد الشعبي ضمن المؤسسة العسكرية بحسب الأمر الديواني الذي أصدره القائد العام للقوات المسلحة”.
وأضاف البيان، أن الشمري بحث مع المهندس “آخر مستجدات الموقف الأمني، ولاسيما فيما يتعلق بالخلايا النائمة وبعض المناطق التي تنشط بها، بالإضافة إلى التنسيق والتعاون المشترك بين الجيش العراقي والحشد الشعبي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقمع مسيرات “لبيك يا أقصى” ويوقع 122 مصاباً

أصيب 122 مواطناً فلسطينياً بينهم 3 مسعفين، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتظاهرين المشاركين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *