أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على غزة الى 583 شهيدا وجيش الاحتلال يعرتف بارتفاع عدد قتلاه الى 27 جنديا وصاروخا ” براق ” يستهدفان تل ابيب

ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على غزة الى 583 شهيدا وجيش الاحتلال يعرتف بارتفاع عدد قتلاه الى 27 جنديا وصاروخا ” براق ” يستهدفان تل ابيب

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع حصيلة شهداء عدوان جيش الاحتلال الصهيوني على قطاع غظة إلى 583، إلى جانب أكثر من 3640 جريح ، فيما تواصل السلطات المصرية اغلاق معبر رفح بوجه نقل المصابين للعلاج في مصر ، وتمنع دخول مواد الاغاثة للقطاع.

من جانب اخر ، اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بان قواته خسرت اثنين من جنودها في الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في غزة، في حين من المقرر إقامة جنازات خمسة آخرين الثلاثاء، وتزامن ذلك مع إعلان إصابة سبعة من الجنود، جراح ثلاثة منهم خطيرة، لترتفع حصيلة الجرحى إلى 114 من بينهم قائد قوات ” ايغوز ” وهي من قوات النخبة الذي اصيب بجراح بليغة.
ميدانيا، قالت “كتائب عزالدين القسام”، الجناح السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” إنها نفذت ما وصفتها بـ”عملية انزال خلف خطوط، ردا على مجزرة الشجاعية” وأسفر ذلك عن تدمير سيارة عسكرية ، وتدمير جرافتين .
وأكدت “القسام” أن صواريخها لم تتوقف باتجاه إسرائيل، إذ جرى قصف بئر السبع بعشرة صواريخ غراد، كما أطلقت الصواربخ باتجاه تل أبيب وأسدود وعسقلان وحيفا.
كما اعلنت سرايا القدس استهداف تل ابيب مساء امس بصاروخي براق ، في الوقت الذي تكتمت اسرائيل على مكان سقوطهما ،وعلى الاصابات التي احدثها في صفوف الاسرائيليين او الاضرار المادية التي احدثهما سقوط الصاروخين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير بريطاني يكشف دور ضغوط الفيدرالي الامريكي في زعزعة استقرار سعر العملة وتهريب الدولار عبر الحدود

قال موقع “Middle East Eye” البريطاني، ان الضغوط التي فرضها مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *