أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / نتيناهو يؤكد : اسرائيل باتت تملك علاقات واسعة علنية وخفية مع الكثير من الزعماء العرب

نتيناهو يؤكد : اسرائيل باتت تملك علاقات واسعة علنية وخفية مع الكثير من الزعماء العرب

كشف رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ٫ أن إسرائيل تقيم علاقات علنية ومخفية مع الكثير من الزعماء العرب وبان هناك علاقات واسعة النطاق بينها وبين معظم الدول العربية.

وبشان مؤتمر الورشة الاقتصادية التي تستضيفه البحرين ٫ قال نتنياهو : ان اسرائيل ترحب بهذا المؤتمر باعتباره مسعى أمريكيا لتحقيق مستقبل أفضل ويهدف إلى حل مشاكل المنطقة في اشارة الى انه مسعى امريكي يصب لمصلحة الكيان الاسرائيلي . وأكد نتنياهو ان إسرائيليين سيحضرون هذا المؤتمر بطبيعة الحال.
وتطرق نتنياهو إلى قمة مستشاري الأمن القومي الأمريكي والروسي والإسرائيلي التي ستعقد مطلع الأسبوع القادم في القدس المحتلة ووصف نتنياهو هذا المؤتمر بانه هي مؤتمر مهم جدا ٫ وزعم ان من شأنه أن يضمن الاستقرار في الشرق الأوسط في فترة هائجة وحساسة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء عادل عبد المهدي الحكومة خرجت من العاصفة بفضل تضامن الوزراء وان كانت مازالت مستمرة في البلاد

اكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الثلاثاء، ان حكومته تحاور المتظاهرين بشأن مطالبهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *