أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / انصار الله الحوثيون يتوعدون الامارات بشن هجمات نوعية تستهدف موانئها ومطاراتها انتقاما من حربها على شعب اليمن

انصار الله الحوثيون يتوعدون الامارات بشن هجمات نوعية تستهدف موانئها ومطاراتها انتقاما من حربها على شعب اليمن

توعد “أنصار الله” الحوثيون بأن تكون المطارات والموانئ الإماراتية أهدافا جديدة لقواتها، التي كثفت في الأسابيع الماضية هجماتها على السعودية ٫ وذلك انتقاما من التورط الاماراتي مع السعودية في شن الحرب على اليمن مند مارس عام 2015 .

وقال وكيل وزارة الإعلام للحكومة اليمنية في صنعاء، نصر الدين عامر، في حديث لوكالة “فارس” الإيرانية: “حرب التحالف بزعامة السعودية دخلت عامها الخامس، وما زالت هذه الحرب تواصل قتل الأبرياء والمدنيين والأطفال والنساء، والضحايا في ارتفاع مستمر، في حين يفرض المعتدون حصارا شاملا على الشعب اليمني”.
وتوعد عامر بأن تستهدف قوات الحوثيين، في عملياتهم القادمة، المطارات والموانئ الإماراتية بالصواريخ والطائرات المسيرة، إذا استمرت الإمارات “بالعدوان ودعم المجموعات الإرهابية” في اليمن.
واضاف متوعدا : “لا شك أنه ستزداد الهجمات الجوية لوحدات الطائرات المسيرة ووحدة الصواريخ للجيش اليمني. وعلى الصعيد الميداني كذلك، فإن الجيش ينفذ عمليات وهجمات نوعية في الحدود، وفي الداخل أيضا يقوم بمواجهة تامة مع العملاء والمسلحين التابعين للتحالف بقيادة السعودية”.
وأضاف عامر : “عمليات الجيش اليمني تأتي في إطار الحق الطبيعي بالرد على هذا العدوان، لكي تدفع الدول المعتدية إلى وقف هجماتها على الشعب اليمن وتنهي الحصار. وستستمر هذه الهجمات حتى يتحقق هذا الهدف، وسيتم تحقيقه قريبا”.
وأشار إلى أن “جميع الخيارات متاحة في مواجهة دول العدوان”، معتبرا أن قوات الحوثيين تمكنت من “إرباك معادلات دول العدوان”.
يذكر ان تحالف العدوان السعودي الاماراتي ٫ يشن حربا ظالمة على اليمن منذ مارس 2015 دون ان تحقق اي من اهدافها غير صرف اكثر من مادة مليار دولار وقتل عشرة الاف مدني وتهديد
وكثفت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في الأسابيع الأخيرة هجماتهم على الأهداف العسكرية والحيوية للسعودية فيما توعدوا أيضا باستهداف المواقع الاستراتيجية والحيوية في الإمارات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد نصر الله : الهجوم على شركة أرامكو النفطية السعودية أثبت أن محور المقاومة قوى جدًا والحرب على ايران ستدمر الامارات والسعودية

اعتبر الأمين العام لجماعة “حزب الله” السيد حسن نصر الله،، أن الهجوم على شركة أرامكو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *