أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ” عداد الكتروني كبير ” وسط طهران يحسب الايام المتبقية من عمر الكيان الصهيوني حتى زواله من الوجود

” عداد الكتروني كبير ” وسط طهران يحسب الايام المتبقية من عمر الكيان الصهيوني حتى زواله من الوجود

نصبت الجمهورية الاسلامية عدّاداً الكترونيا في ساحة فلسطين وسط العاصمة الايرانية طهران، يحسب الأيام المتبقية من عمر الكيان الصهيوني حتی زواله.

ونصب هذا العداد في شارع فلسطين وسط طهران ، وصل عدد الايام التي انقضت من عمر الكيان الاسرائيلي الی رقم 7705، يوما ٫ مبشراً بزوال هذا الكيان من الوجود بعد 7705 يوماً.
ويستند العداد في تحديد هذه الايام من العمر المتبقي لبقاء الكيان الاسرائيلي ٫ الى تصريح قائد الثورة الاسلامية أية الله السيد علي الخامنئي والذي أكد أن الكيان الصهيوني، لن يكون موجوداً بعد 25 عاماً.
وكُتبت اللوحة بثلاثة لغات هي الفارسية والعربية والانجليزية.
وتم نصب هذه اللوحة امام السفارة الاسرائيلية السابقة الذي اخلاها الامام الخميني (قدس سره) من الاسرائيليين بعد انتصار الثورة الاسلامية وسلم مفاتيحها للفلسطينيين لتصبح انذاك عام 1978 hول سفارة لفلسطين في العالم.
وبادر الامام الخميني الراحل بتسمية الجمعة الاخيرة من شهر رمضان بـ”يوم القدس العالمي” ودعا المسلمين للتظاهر في هذا اليوم، نصرة للقضية الفلسطينية والقدس.
يذكر ان ايران تقود لوحدها محور المقاومة مع فصائل المقاومة في غزة وفي لبنان والعراق بالاضافة الي سوريا لدعم القضية الفلسطينية ورفض صفقة القرن ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني ٫ متحدية كل محاولات الكيان الاسرائيلي اغتيال القضية الفلسطينية وضم القدس وتدنيس المقدسات بمشاركة الدول العربية والاجنبية الداعمة لهذا الكيان الغاصب وفي مقدمتها امريكا وبمشاركة الدول العميلة لها وفي مقدمتها الانظمة الحاكمة في السعودية والامارات والبحرين والاردن ومصر ودول عربية اخرى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون يعلن ارسال قوات ومعدات اضافية للدفاع عن المنشئات النفطية في السعودية والدفاع عن الامارات

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” إرسال قوات ومعدات إضافية إلى السعودية والإمارات، بعد إلقاء واشنطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *