أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حركة الجهاد الاسلامي تدعو الفلسطينيين للمشاركة بفعالية في تظاهرات يوم القدس العالمي

حركة الجهاد الاسلامي تدعو الفلسطينيين للمشاركة بفعالية في تظاهرات يوم القدس العالمي

دعا عضو المكتب السياسي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة في فعاليات يوم القدس العالمي الذي يتزامن مع الجمعة “60” لمسيرات العودة وكسرت الحصار.

وقال البطش في تصريح صحفي، اليوم الخميس، “ندعو جماهير شعبنا للمشاركة في فعاليات “يوم القدس العالمي” الذي يتزامن مع الجمعة “60” لمسيرات العودة وكسرت الحصار تأكيدا منا على رفضنا لـ ” صفقة القرن ” الأمريكية ولمؤتمرات تصفية القضية التي تنعقد تحت عنوان الرفاه الاقتصادي بالبحرين , وللتمسك بالقدس عاصمةً للشعب الفلسطيني كقبلة المسلمين الأولى وقيامة لأتباع سيدنا المسيح عليه وعلى نبينا افضل السلام”.
ودعا البطش أبناء قطاع غزة الى المشاركة في مخيمات مسيرات العودة وكسر الحصار الخمسة والى أخذ أقصى درجات الحذر من العدو وقناصيه.
وأوضح “أن استمرار مسيرات العودة واحياء يوم القدس العالمي هي صفعة توجهها جماهير شعبنا وجماهير امتنا لأصحاب مشاريع تصفية القضية وحماية لثوابت شعبنا الفلسطيني ودليل على وحدة الأمة العربية والإسلامية في مواجهة الاحتلال الصهيوني وغطرسة الأمريكان بالمنطقة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون يعلن ارسال قوات ومعدات اضافية للدفاع عن المنشئات النفطية في السعودية والدفاع عن الامارات

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” إرسال قوات ومعدات إضافية إلى السعودية والإمارات، بعد إلقاء واشنطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *