أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الطيران اليمني المسير يقصف مخازن الاسلحة في مطار نجران

الطيران اليمني المسير يقصف مخازن الاسلحة في مطار نجران

اعلن مصدر في سلاح الجو المسير في صنعاء ٫ تنفيذ هجوم بطائرة قاصف 2K على مطار نجران جنوب السعودية.

وأكد المصدر أن طائرة 2k اصابت مخزن أسلحة في مطار نجران ما ادى لنشوب حريق بمستودعات الاسلحة .
وقاصف “كا2” طائرة مسيرة تنفجر من أعلى إلى أسفل بمسافة 20 متراً وبشكل متشظي ولديها القدرة على حمل كمية كبيرة من المواد المتفجرة.
وسارع المتحدث باسم تحالف العدوان السعودي الاماراتي بالتكتم على العملية العسكرية مكتفيا بالقول بان الحوثيين استهدفوا مرفقا مدنيا في نجران .
يذكر ان الجيش اليمني كشف الستار عن طائرة “قاصف كا2” في العاشر من يناير الماضي / كانون الثاني، ودشنها بشن هجوم على عرض عسكري في قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج جنوب اليمن ما ادى الى سقوط قتلى وجرحى من قادة مرتزقة جيش الرئيس الهارب والمقيم في الرياض عبد ربه هادي .
وياتي الهجوم على مستودعات الاسلحة في مطار نجران في ثان ضربة ينفذها الطيران المسير على اهداف استراتيجية وحيوية في السعودية بعد قصف مضخات النفط في انبوب النفط الاستراتيجي “شرق – غرب” الذي يوصل النفط من المنطقة الشرقية على الخليج الى ميناء ينبع على البحر الاحمر في الرابع عشر من شهر مايو – ايار الحالي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *