أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / جيش العدو الاسرائيلي يعثر على جثث المستوطنين الثلاثة بعد اختطافهم منذ 12 تموز – يوليو الماضي

جيش العدو الاسرائيلي يعثر على جثث المستوطنين الثلاثة بعد اختطافهم منذ 12 تموز – يوليو الماضي

اعلن جيش الاحتلال الإسرئيلي، مساء اليومالاثنين ، العثور على جثث المستوطنين الثلاثة المختطفين منذ 12 من الشهر الجاري، قرب مدينة الخليل بالضفة الغربية.

ونقلت القناة العاشرة الإسرائيلية عن بيان للجيش الإسرئيلي قوله: “عثر مساء اليوم بالقرب من مدينة الخليل على جثث ثلاثة مستوطنين”.
من جانبه قال عوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس وزراء الإحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن ” جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) والجيش الإسرائيلي عثرا على جثث الشبان الإسرائيليين الثلاثة المختطفين بالقرب من الخليل”.
وهذا هو أول إعلان رسمي إسرائيلي بالعثور على المستوطنين الإسرائيليين الذين اختفت أثارهم في جنوب الضفة الغربية يوم الثاني عشر من الشهر الجاري.
من جانبه دعا نتنياهو لاجتماع طارئ “للمجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر” للشؤون الأمنية والسياسية في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين لمناقشة اخر التطورات في قضية المستوطنين الثلاثة المخطوفين،بحسب ما اوردت تقارير اعلامية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *