أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / اية الله خامنئي : اجهزة استخبارات اجنبية تقف وراء اضطرابات العراق والمجتمعات الاسلامية الاخرى

اية الله خامنئي : اجهزة استخبارات اجنبية تقف وراء اضطرابات العراق والمجتمعات الاسلامية الاخرى

اكد قائد الثورة الاسلامية في ايران آية الله السيد علي خامنئي ، أنّ اجهزة استخبارات اجنبية تقف وراء الاضطرابات التي يشهدها العراق وبعض المجتمعات الاسلامية.
وقال آية الله خامنئي خلال جلسة لتلاوة القرآن الكريم في حسينية الامام الخميني قدس سره، إنّ اعداء الاسلام يحاربون الاسلام باسم الاسلام وبظاهر اسلامي ويشعرون بالخطر من تنامي الوعي بين أبناء الامة الاسلامية.
ولفت الى أنّ بعض الجهات تسعى الى التسويق لإسلام اميركي يحمل اسم الاسلام في الظاهر ويتماشى مع الظلم والصهيونية ويخضع للمستكبرين، داعيا الى الوحدة بين المسلمين ونبذ الفرقة والإحتكام الى القران الكريم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ليبرلمان وصحيفة اميركية : اسرائيل هي المسؤولة عن التفجير الذي استهدف منشأة نطنز النووية الاسبوع الماضي

قال وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق زعيم حزب “إسرائيل بيتنا” اليميني المعارض أفيغدور ليبرمان إن مسؤولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *