أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / مقتل اكثر من 200 من ارهابيي داعش الوهابي وبقايا حرس صدام في قصف استهدف تجمعات لهم في بيجي ومقتل اخرين في الفارسية والنعيمية

مقتل اكثر من 200 من ارهابيي داعش الوهابي وبقايا حرس صدام في قصف استهدف تجمعات لهم في بيجي ومقتل اخرين في الفارسية والنعيمية

شهدت صباح اليوم السبت تطورات عسكرية جديدة باستهداف تجمعات لارهابيي داعش الوهابي وحلفائهم من بقايا حرس صدام الجمهوري المنحل ، ادت الى قتل اعداد كبيرة من الارهابيين في صلاح الدين والانبار ، والموصل .

وقال مصدر عسكري في صلاح الدين ، لشبكة نهرين نت الاخبارية مقتل اكثر من 200 ارهابي من عناصر داعش الوهابي وحفائهم من حرس صدام المنحل ، في قصف مركز على تجمعات لهم في بستان في قضاء ” بيجي ” وحول القصف الجوي البستان الى كتلة من النيران لكثافة الصواريخ التي اطلقت على الارهابيين .
كما اكد مصدر في ” غيارى العراق ” وهم متطوعون من كتائب حزب الله وعصائب اهل الحق ، قتل 13 ارهابيا من داعش وحلفائهم من بقايا البعث في منطقة ” الفارسية ” في جرف الصخر بمحافظة بابل ، ووفقا للمصدر فان العملية تمت بناء على معلومات استخباراتية دقيقة .
وفي الفلوجة نصب غيارى العراق كمينا لمجاميع كبيرة من الارهابيين من داعش والبعث في منطقة النعيمية في الفلوجة ،وقتلت اعدادا كبيرة منهم .
وفي الانبار اكد مصدر من لواء التدخل السريع ان قوات اللواء بمشاركة قوات من الفرقة الذهبية ، نفذت عمليات منذ صباح اليوم في منطقة ” الحوز ” في الرمادي وتم تطهير المنطقة من ارهابيي داعش الوهابي وحلفائهم البعثيين من عناصر الحرس الجمهوري المنحل ومخابرات نظام صدام ، وفجرت منزلا كان يضم الارهابيين وقتلتهم جميعا ، كما قتلوا اثنين من القناصة ميدانيا بعد اعتقالهم بعد محاولتما الهرب .
ووفق المصدر قامت القوات بفتح المحلات للمواطنين للتسوق بعدما كان الارهابيون يحكمون المنطقة ويفرضون سيطرتهم عليها .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يكشف : طائرة مسيرة للمقاومة اخترقت اجواء فلسطين المحتلة فوف الجليل اثناء مناورات جيش الاحتلال دون ان يتم رصدها

أعلن الاعلام الحربي المركزي التابع للمقاومة الاسلامية حزب الله في لبنان الخميس، أنه وفي اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *