أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / قوات الجيش وبمشاركة ” غيارى العراق ” يقتلون 280 ارهابيا في الصقلاوية والسجر والنعيمية وبيجي وجرف الصخر في عمليات واسعة

قوات الجيش وبمشاركة ” غيارى العراق ” يقتلون 280 ارهابيا في الصقلاوية والسجر والنعيمية وبيجي وجرف الصخر في عمليات واسعة

اكدت مصادر عسكرية مقربة من مكتب القائد العام للقوات المسلحة لشبكة نهرين نت ، نجاح قوات الجيش اليوم بمشاركة المتطوعين ، في قتل اعداد كبيرة من الارهابيين من عناصر داعش الوهابي وحلفائهم من بقايا الحرس الجمهوري المنحل ، شملت كل من صلاح الدين والانبار وبابل منذ صباح اليوم .

وقالت هذه المصادر ان عدد القتلى من الارهابيين في هذه المناطق بلغت اكثر من 280 ارهابيا في هذه المناطق .
وبعد نجاح طيران الجيش في قتل اكثر من 200 ارهابي بينما كانوا يحتشدون في بستان في قضاء بيجي ، وتمت عمليات القصف بناء على معلومات استخباراتية دقيقة .
وفي الانبار نجحت قوات الجيش بمشاركة ” غيارى العراق ” في قتل 70 ارهابيا من داعش وحلفائهم البعثيين ، في عمليات متفرقة شملت الصقلاوية والسجر والنعمانية .
كما قتلت قوات ” غيارى العراق ” 13 ارهابيا من داعش وبقايا اعوان نظام البعث البائد ، في منطقة ” الخنافسة ” في جرف الصخر في بابل صباح اليوم السبت .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *