أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / شيخ من شيوخ الوهابية يعلن في تغريدة له ان السعودية وراء الحرب على الليرة التركية

شيخ من شيوخ الوهابية يعلن في تغريدة له ان السعودية وراء الحرب على الليرة التركية

لمح شيخ من شيوخ الوهابية المدعو نايف العساكر، إلى الحرب على الليرة التركية وعلاقة النظام السعودي في انخفاض العملة التركية ٫ وقال الشيخ نايف العساكر في تغريدة على تويتر، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عدو للأمة وللسعودية وسيعطي درساً ليعرف حجمه الطبيعي، داعياً سياح الخليج لمقاطعة السياحة التركية.

وكان نايف العساكر المقرب من ولي العهد السعودي ٫ قد زعم في تغريدة سابقة، إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان حامي حمى الإسلام ورافع راية السنة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الكشف عن تلف 12 مليار دولار من اموال ” مصرف الرافدين ” بسبب الامطار يفجر غضبا شعبيا ومطالب بالتحقيق مع كبار المسؤولين وانزال العقاب بحقهم

كشف محافظ البنك المركزي العراقي، علي محسن العلاق، تلف 7 مليارات دينار عراقي (حوالي 6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *