أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / قتيلان واصابة 55 آخرين في تصادم بين شاحنتين احداهما تنقل مواد قابلة للاشتعال
Firefighters work on the motorway after an accident caused a large explosion and fire at Borgo Panigale, on the outskirts of Bologna, Italy, August 6, 2018. REUTERS/Stringer NO RESALES. NO ARCHIVES

قتيلان واصابة 55 آخرين في تصادم بين شاحنتين احداهما تنقل مواد قابلة للاشتعال

قتل شخصان وأصيب 55 آخرين، نتيجة انفجار بسبب تصادم بين شاحنتين تحمل إحداهما مواد قابلة للاشتعال على طريق سريع بالقرب من مطار مدينة بولونيا في إيطاليا.

وقالت الشرطة إنها “أغلقت الطريق السريع الذي شهد التصادم إضافة إلى المنطقة المحيطة به في بورجو بانيجالي على مشارف بولونيا”.
وأشارت وسائل إعلام إيطالية، إلى أن شاحنة تحمل سيارات اصطدمت بناقلة محملة بمواد شديدة الاشتعال على جسر ما أدى لانهيار جزء من الجسر، وامتدت النيران إلى مرآب للسيارات تحت الجسر واشتعلت في عدة سيارات.
وتوجهت سيارات الإطفاء والإسعاف فورا إلى منطقة الحادث.
وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات تظهر أعمدة ضخمة من النيران تتصاعد في الهواء بعد الانفجار.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاركان التركية تبث شريط فيديو يظهر تصفية قيادي كبير في حزب العمال الكردستاني في سنجار في العراق

نشرت رئاسة الأركان التركية فيديو استهداف سلاح الجو التركي، لإسماعيل أوزدان المسؤول في حزب العمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *