أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / حذاء ضابط ايراني رسم تحته علم اسرائيل يثير غضب الاسرائيليين ويلاقي اشادة فلسطينية واسعة

حذاء ضابط ايراني رسم تحته علم اسرائيل يثير غضب الاسرائيليين ويلاقي اشادة فلسطينية واسعة

أثارت احدى صور تخرّج ضباط في كلية الامام الحسين العسكرية في طهران التابعة لحرس الثورة الاسلامية، غضب الاسرائيليين وارتياح الفلسطينيين في تعليقات حفلت بها مواقع التواصل بعد نشر الصورة ٫ وهي تُظهر علم إسرائيل مرسوما تحت حذاء أحد الضباط الشباب الخريجيين.

وجذبت الصورة انتباه مسؤولي الحكومة الإسرائيلية، الذين أعادوا نشرها على حساباتهم الرسمية، وقالوا إن إيران و”حزب الله” يستلهمون ذلك من “ألمانيا النازية”.
ووفق مراقبين فان لحظة رفع ضابط شاب حذائه المرسوم عليه علم إسرائيل، شاهدها المرشد الأعلى للثورة الإسلامية آية الله علي خامنئي، الذي حضر الحفل، وهاجم دولة الاحتلال ودول وصفها بأنها “رجعية” في المنطقة العربية.
من جانب اخر علق فلسطينيون وعرب على الصورة ٫ واتفقت معظم تعليقاتهم ٫ على ان مثل هذه الصورة لم تحدث ولن تحدث في احتفالات خريجي كلياتنا العسكرية في العالم العربي ٫ لان اغلب الحكام هم يوادون الاسرائيليين ويتصلون بهم سرا وبعضهم يتصل بهم علنا ٫ والجيوش العربية باتت تشن العدوان على اليمن وتدعم الارهاب في ليبيا والعراق وسوريا وبعضهم يهدد ايران ٫ كما هدد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بنقل الحرب الى داخل ايران ٫ كما وصف حماس بالارهاب وتعهد بن سلمان لصهر الرئيس الامريكي ترامب ان يمضي قدما في دعم مشاريع اسرائيل في المنطقة وتحقيق ما يسمى بصفقة القرن للقضاء على القضية الفلسطينية بشكل نهائي .
وجاء في تعليق لام شهيد فلسطيني .. حذاء هذا الشاب الضابط الايراني يشرف تيجان الملوك العرب .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المندوبة الامريكية هاجمت ايران في مجلس الامن بهدف حرف الانظار عن قضية فلسطين ومعاناة الفلسطينيين من جرائم الاحتلال

وصف مندوب الجمهورية الاسلامية الايرانية الدائم في الامم المتحدة٫ غلام علي خوسرو، تصريحات ” نيكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *