أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / شرطة دبي تضبط متسولا جمع (25 ألف دولار) ومبالغ نقدية بعملات أخرى أخفاها في ” رجل اصطناعية “

شرطة دبي تضبط متسولا جمع (25 ألف دولار) ومبالغ نقدية بعملات أخرى أخفاها في ” رجل اصطناعية “

أوقفت شرطة دبي رجلا آسيويا أطلق عليه “متسول العيد” وعثرت السلطات في حوزته على 100 ألف درهم (25 ألف دولار) ومبالغ نقدية بعملات أخرى أخفاها في أرجل اصطناعية.

وقال مصدر مسوول في شرطة دبي، إنه تم إيقاف آسيوي ستيني كان يتسول مستغلا أرجلا اصطناعية في أحد أحياء منطقة القوز في أول أيام عيد الفطر من قبل إحدى دوريات الشرطة، وبتفتيشه عثر بداخل الأرجل الاصطناعية على 45 ألف درهم ومبالغ بعملات أخرى بلغ مجموعها 100 ألف درهم.
وأشار المصدر إلى أن الرجل قدم إلى الإمارات بتأشيرة زيارة منذ شهر واحد فقط، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وإبلاغ الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب للاستعلام عن الشركة التي استقدمته.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال الاسرائيلي تطلق النار وتقتل فلسطينيا مصابا بمرض التوحد في القدس

في سلسلة جرائم قوات الاحتلال الاسرائيلي ٫ استشهد فلسطيني أعزل مصاب بمرض التوحد برصاص الشرطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *