أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاردن / تجدد الاحتجاجات في الاردن ورفع شعار ” الشعب يريد اسقاط الحكومة “

تجدد الاحتجاجات في الاردن ورفع شعار ” الشعب يريد اسقاط الحكومة “

على الدغم من الاجرادات الامنية المشددة ٫ تجددت مساء السبت الاحتجاجات ضد قانون ضريبة الدخل الجديدة والسياسة الاقتصادية للحكومة في مناطق مختلفة من المملكة الأردنية لليوم الرابع على التوالي٫ مرددين هتافات ” الشعب يريد اسقاط الحكومة “.

وفي العاصمة عمان، جدد المحتجون اعتصامهم أمام دار رئاسة الوزراء بمنطقة الدوار الرابع، وسط تواجد أمني كثيف في المنطقة، كما شهدت منطقة الشميساني اعتصاما احتجاجيا.
ودعا المشاركون في الاعتصامين الحكومة إلى التراجع عن سياساتها الاقتصادية، قائلين إن تلك السياسات تسببت بإفقار المواطن.
ورفع المشاركون مطالب تدعو الحكومة الى سحب مشروع قانون ضريبة الدخل وعدم رفع الأسعار وإعادة النظر بالنهج الاقتصادي.
وحسب شهود عيان فقد شهدت هذه الاحتجاجات ٫ استخدام رجال الامن الهراوات والصواعق الكهربائية لتفريق المحتجين ٬ كما قام رجل الامن بثياب مدنية باعتقال عدد من المحتجين وجرى نقلهم بسيارات الامن المقفلة الى اماكن مجهولة للتحقيق معهم،

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مقتل 11 عنصرا من قوات الأمن الأفغانية إثر انفجار قنبلة

لقي 11 عنصرا من قوات الأمن الأفغانية مصرعهم إثر انفجار قنبلة على جانب الطريق أثناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *