أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / تشييع جثمان الشهيد اللواء الركن ناصر القويري قائد العمليات الصاروخية في المنطقة الحدودية مع السعودية

تشييع جثمان الشهيد اللواء الركن ناصر القويري قائد العمليات الصاروخية في المنطقة الحدودية مع السعودية

شيع أمس السبت بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمان اللواء الركن ناصر حسين احمد صلاح القوبري قائد العمليات الصاروخية في المنطقة الحدودية مع السعودية ٫ هذا وقد نقل جثمان اللواء القوبري ليوارى الثرى في مسقط راسه بمديرية سنحان في محافظة صنعاء.

وخلال مراسيم التشييع بحضور رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ووزير العدل القاضي احمد عقبات ونائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن علي حمود الموشكي والمفتش العام للقوات المسلحة اليمنية اللواء الركن عبد الباري الشميري وأمين عام رئاسة الجمهورية حسن شرف الدين ومساعدي وزير الدفاع ورؤساء الهيئات والقيادات ومدراء الدوائر العسكرية والأمنية والشخصيات السياسية والاجتماعية وزملاء وأقارب القوبري .. أشاد المشيعون بالمناقب والسجايا القيادية لللواء الركن ناصر القوبري، حيث كان في مقدمة الصفوف وخطوط التماس مع العدوان مدافعا عن اليمن.

واشاد المشيعون بالبطولات التي سطرها اللواء القوبري كما اشادوا بشجاعته وحنكته القيادية ومشاركته في تسجيل ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان السعودي الاماراتي ومرتزقتهم في كافة المواقع والجبهات ولقنهم الهزائم النكراء حتى ارتقى شهيدا في ميادين الشرف والبطولة.. مؤكدين أن دماء الشهداء والجرحى لن تذهب هدرا وستثمر عزة وكرامة وانتصارات عظيمة.
كما أكدوا استعدادهم تقديم التضحيات ورفد الجبهات والمضي قدما في معركة الصمود والمواجهة مع العدوان على درب الشهداء وفي مقدمتهم الراحل اللواء الركن القوبري حتى تحقيق النصر.
وقد جرت مراسيم التشييع للواء القوبري بعد الصلاة عليه في جامع الشعب حيث سار موكب التشييع بجثمانه الذي تقدمته كوكبة من قادة وضباط القوات المسلحة فيما كانت الموسيقى العسكرية تعزف النشيد الوطني والألحان الجنائزية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فصيل يدعى ” تشكيل الوارثين ” يعلن مسؤوليته عن تنفيذ الهجوم بخمس مسيرات علي قاعدة التنف الامريكية في سوريا

أعلن فصيل مسلح يطلق على نفسه اسم “تشكيل الوارثين” مسؤوليته عن هجوم الطائرات المسيرة الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *