أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / خطيب صلاة الجمعة في طهران : مرتكبو العدوان الثلاثي على سوريا اسوأ من الحيوانات لادين لهم ولامدنية ولاقانون

خطيب صلاة الجمعة في طهران : مرتكبو العدوان الثلاثي على سوريا اسوأ من الحيوانات لادين لهم ولامدنية ولاقانون

أكد خطيب جمعة طهران المؤقت، اليوم، أن مرتكبي العدوان الثلاثي على سوريا يسفرون عن وحشيتهم يوما بعد آخر، إنهم لا دين لهم ولا مدنية ولا قانون ولا اعتبارات.

وفي خطبتي صلاة الجمعة اليوم بطهران، أشار حجة الاسلام والمسلمين كاظم صديقي الى العدوان الثلاثي الاميركي الفرنسي البريطاني على سوريا، وقال: ان هذا الفعل يتعارض مع المعايير الدولية، حيث يكشفون بأيديهم لجميع العالم كل يوم عن وجوههم الوحشية غير المتزنة، إنهم لا دين لهم ولا مدنية ولا قانون ولا اعتبارات.
ووصفهم حجة الاسلام صديقي بأنهم أسوأ من الحيوانات، موضحا: ان كل حيوان لديه غرائز محدودة، الا ان هؤلاء لا يعرفون حجا ولا خطأ أحمر، ومنطقهم الوحيد القوة، مضيفا أن الإمام الخميني (رض) كان يؤمن أنه يجب استعراض القوة في مقابل القوة.
وقال: إن هؤلاء مغتاظون من المقاومة، فليموتوا بغيظهم.. انهم كانوا يريدون إخضاع المنطقة لنير الاستكبار من خلال داعش، الا أنهم باؤوا بالفشل والهزيمة ولم يحققوا شيئا.
وأشار حجة الاسلام صديقي الى جرائم الكيان الصهيوني في الاراضي الفلسطينية المحتلة، وقال: عندما أطلق الرئيس الاميركي تصريحات غير منطقية وغير قانونية وغير أخلاقية وقال انه سينقل السفارة الاميركية الى القدس، فقد انتفض الفلسطينيون انتفاضة رجل واحد وبحمد الله هذا مؤشر على القوة.
وتابع: لقد ولى ذلك العهد الذي كان فيه الكيان الصهيوني يمارس تعسف وظلم ضد فلسطين، فمع انتصار الثورة الاسلامية عادت الروح الى الجميع، الا ان الكيان القاتل للأطفال مازال يمارس القتل، ونحن نقول للشعب الفلسطيني العزيز اثبتوا في مقاومتكم فإن الفرج قريب.. وإن شاء الله ستقام الصلاة في المسجد الأقصى بدون الاستكبار.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *