أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد كبير في حرس الثورة الاسلامية يخاطب الاسرائيليين : الأيادي على الزناد والصواريخ جاهزة للاطلاق وأي عدوان علينا سنقوم بإطلاقها وسنرميكم في البحر
قائد بحرية حرس الثورة الاسلامية العميد علي فدوي

قائد كبير في حرس الثورة الاسلامية يخاطب الاسرائيليين : الأيادي على الزناد والصواريخ جاهزة للاطلاق وأي عدوان علينا سنقوم بإطلاقها وسنرميكم في البحر

حذر قائد كبير في حرس الثورة الاسلامية اليوم الجمعة، الكيان الاسرائيلي قائلا : ، “لاتثقوا بقواعدكم الجوية فهي في مرمى النيران” مؤكدا للاسرائيليين ان لا مكان لهم للفرار الا السقوط في البحر .

وقال العميد حسين سلامي نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية ، في كلمة له قبيل خطبة الجمعة في طهران، “ان الأيادي على الزناد والصواريخ جاهزة للاطلاق، ففي أي لحظة يريد العدو فيها القيام بشىء ضدنا سنقوم بإطلاقها”.
وتوجه للصهاينة بالقول، نحن نعرفكم جيداً، وانتم معرضون للضرر كثيراً فليس لديكم عمق ولا نقطة ارتكاز، انتم محاصرون في أي مكان من الاراضي المحتلة من الشمال والغرب، ليس لديكم مكان للهرب، تعيشون في فم الثعبان، والمقاومة اليوم اقوى بكثير من الماضي، لاتظنوا ان الحروب الجديدة ستكون كحرب تموز، رأيتم ماذا فعل محور المقاومة بالتكفيريين في الميدان وكيف اقتلعهم.
واضاف، ليس لديكم مكان للهرب سوى السقوط في البحر، لاتثقوا بقواعدكم الجوية فهي في مرمى النيران وستتعطل سريعاً، ولاتعقدوا الامال بامريكا وبريطانيا لن يبقى لكم اثر عندما يصلون، لذلك لاتقوموا بحسابات خاطئة.
واضاف، “تعلمنا أسلوب التغلب على الاعداء”، قائلا، “يمكننا استهداف المصالح الحيوية للاعداء في أي مكان نريد”.
ونوه العميد سلامي الى ان أمريكا واجهت الهزيمة في سوريا، قائلا، ان الامريكان في سوريا ليس لديهم أي استراتيجية وسياسة، فعندما يقومون بعملية ما ولأنها ليست مرتبطة بإي استراتيجية فهي مثيرة للسخرية كالعملية التي قاموا بها منذ عدة ايام.
وتابع قائلا، ان الشعب الايراني لم يتغير ابداً، قد حافظ على ثوريته ووفائه وتضحياته، نحن أقوى من أي وقت مضى في جميع المجالات في الاقتصاد والدفاع والسياسة والتأثير الاقليمي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون حجم الهجوم التخريبي في إيران : ” مسخرة “!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *