أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / ولي العهد السعودي: سنسارع الى امتلاك القنبلة النووية اذا طورت ايران قدراتها وامتلكت هذا السلاح

ولي العهد السعودي: سنسارع الى امتلاك القنبلة النووية اذا طورت ايران قدراتها وامتلكت هذا السلاح

هدد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أنه في حال طورت إيران قنبلة نووية، فإن السعودية ستقوم بالشيء نفسه وفي أسرع وقت ممكن.

وجاء ذلك خلال مقابلة تلفزيونية مع شبكة “سي بي إس” الأمريكية نشرت اليوم الخميس، أكد فيها أن الرياض “لا تريد الحصول على أي أسلحة نووية، لكنها ستحذو حذو إيران بلا أدنى شك في أسرع وقت ممكن إذا طورت قنبلة نووية”.
ووفقا لقناة “الإخبارية” السعودية، فقد ذكر ولي العهد السعودي، أن بلاده لا تعتبر إيران منافسة لها، مشيرا إلى أن “الجيش الإيراني ليس من ضمن الجيوش الـ5 الأوائل على مستوى العالم الإسلامي”، وأن “الاقتصاد السعودي أكبر من الإيراني، وأن إيران بعيدة عن أن تكون مساوية للسعودية”.
وتساءات مواقع التواصل الاجتماعي للسعوديين ٫ لماذا يتجاهل الان ولي العهد محمد بن سلمان امتلاك الكيان الاسرائيلي اكثر من 250 قنبلة نووية ولماذا لايعد هذا المخزون من القنابل النووية لدي الكيان الصهيوني خطرا على العالمين العربي والاسلامي وخطرا على مكة والمدينة المنورة ٫ بينما يتوعد ايران بامتلاك قنبلة نووية اذا ما حازت هي على القنبلة النووية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان القاضي الشيخ أحمد الزين

اعلن في لبنان وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *