أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / محكمة الجنايات المركزية في العراق تصدر حكما باعدام 13 امرأة تركية لإدانتهن بالانتماء إلى تنظيم “داعش”

محكمة الجنايات المركزية في العراق تصدر حكما باعدام 13 امرأة تركية لإدانتهن بالانتماء إلى تنظيم “داعش”

قضت محكمة الجنايات المركزية في العراق، الاثنين، بالإعدام على 13 امرأة تركية لإدانتهن بالانتماء إلى تنظيم “داعش” وتورطهن باعمال ارهابية .

وذكرت قناة الانوار الثانية اليوم الاثنين أن المحكمة أصدرت أيضا حكما بالمؤبد على امرأتين تركيتين بالتهمة نفسها.
وكانت محكمة الجنايات المركزية العراقية أصدرت، الأربعاء الماضي، أحكاما بالإعدام والسجن المؤبد لعدد كبير من نساء تنظيم “داعش” بينهن من يحملن جنسيات عراقية وتركية وأذربيجانية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس تحالف البناء هادي العامري : اختيار عادل عبد المهدي كان قرارا عراقيا ومرشحو الوزارات الشاغرة امرهم متروك للتصويت في البرلمان

أكد رئيس ” تحالف البناء ” هادي العامري أن ” اختيار عادل عبد المهدي لرئاسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *