أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / طهران لال خليفة في البحرين : أنتم أحقر وأصغر من أن تتكلمون بشان إيران الشامخة

طهران لال خليفة في البحرين : أنتم أحقر وأصغر من أن تتكلمون بشان إيران الشامخة

شن المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي هجوما عنيفا على وزير الخارجية البحريني خالد بن احمد آل خليفة، وذلك على إثر هجوم الأخير على طهران واتهامها بأنها تعتاش على القضية الفلسطينية.

وقال قاسمي مخاطبا وزير الخارجية البحريني خالد ال خليفة المعروف بعمالته لاسرائيل وارتباطه بالمنظمات الصهيونية : “أنتم أحقر وأصغر من أن تتكلمون بشان إيران الشامخة وذات تاريخ وحضارة عريقة وماجدة”.
وأضاف قاسمي: “إيران بلد عريق ذات تاريخ وحضارة وثقافة وديمقراطية قل نظيرها، وهي من أكثر الدول استقلالية في المنطقة، وتشكل كابوسا لحكام البحرين الفاشلين وسائر الرجعيين الذين لا يجيدون سوى قمع غالبية الشعب وارتكاب الجرائم بحقهم وبدعم سائر الدول الأجنبية”.
وكان وزير الخارجية البحريني خالد أحمد، قد هاجم الجمهورية الاسلامية عبر تدوينات له من حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” : “إيران شيء مستدام، أما الجمهورية الإسلامية فشيء مؤقت”. وهو ذات الخطاب الاسرائيلي ضد الجمهورية الاسلامية.
وأضاف الوزير البحريني: “قلوبنا مع فخامة الرئيس محمود عباس الذي يعلم أن الجمهورية الإسلامية (إيران)، لا تكن له أي تقدير وتعتاش على معاناة الشعب الفلسطيني لاستمرار بقاء حزب الله الإرهابي”. على حد زعمه
يذكر ان نظام ال خليفة قطع شوطا كبيرا في تطبيع الغلاقات مع الكيان الصهيوني ويتناول التنسيق بينهما قيام البحرين وبخاصة وزير الخارجية البحريني خالد ال خليفة الذي تصفه المعارضة البحرينية بخنزير ال خليفة ٫ قيامه بقيادة الحملة الدبلوماسية المكثفة المعادية لايران وحزب الله والحشد الشعبي والفلسطينيين والحوثيين في المؤتمرات العربية والعالمية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *