أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / علاء الدين بروجردي يجدد التاكيد على وقوف ايران الى جانب سوريا في حربها ضد الارهاب

علاء الدين بروجردي يجدد التاكيد على وقوف ايران الى جانب سوريا في حربها ضد الارهاب

أكد رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية بالبرلمان الايراني علاء الدين بروجردي ٫ ان ايران تدعم سوريا في حربها ضد الارهاب حتى الانتصار النهائي وتحرير اخر شبر من ترابها من يد الجماعات الارهابية .

وجاء ذلك خلال زيارته التفقدية الي مدينة حلب ولقائه المحافظ حسين دياب، حيث جدد بروجردي وقوف الجمهورية الاسلامية الايرانية الي جانب سوريا في الحرب ضد الارهاب ودعمها لها حتى الانتصار النهائي وتحرير اخر شبر من ترابها من يد الجماعات الارهابية.
واشاد رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي الايراني بالامن والاستقرار السائدين في مدينة حلب.
من جانبه اكد محافظ حلب حسين دياب ان سوريا تحقق كل يوم انتصارا جديدا بفضل صمود وتضحيات ابنائها وتضامن الشعب مع الجيش والدعم من اصدقائها وحلفائها في الحرب ضد الارهاب.
وبعد استقباله بروجردي والوفد المرافق له، استعرض دياب الاهمية التاريخية والاقتصادية لمدينة حلب والاضرار التي لحقت بها علي يد الارهابيين.
وتفقد بروجردي والوفد المرافق له بعض الاماكن الدينية والتاريخية مثل المسجد الاموي ومزار “مشهد الحسين” وقلعة حلب.
وكان رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية البرلمانية الايرانية قد وصل والوفد المرافق له الى دمشق مساء الثلاثاء والتقى يوم امس الاربعاء وزير الخارجية وليد المعلم ورئيس مجلس الشعب السوري الجديد حمودة يوسف الصباغ.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تزامناً مع الهجوم الايراني : سماء غزة خالية من طيران الاحتلال للمرة الأولى منذ 7 أكتوبر

اكد فلسطينيون في غزة انه للمرة الأولى منذ الحرب على غزة، التي بدأت في 7 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *