أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / زلزال المكسيك.. ارتفاع عدد ضحاياه إلى 226 قتيلا ومئات الجرحى وانهيار وتدمير مبان وطرقات

زلزال المكسيك.. ارتفاع عدد ضحاياه إلى 226 قتيلا ومئات الجرحى وانهيار وتدمير مبان وطرقات

ارتفع عدد الضحايا الذين سقطوا جراء الزلزال المدمر في المكسيك إلى 226 قتيلا ومئات الجرحى ،وتدمير مئات المباني والبنى التحتية حسبما أعلنت السلطات فجر الأربعاء.

ومن بين الضحايا الذين عثرت عليهم فرق الإنقاذ تحت الأنقاض 18 طفلا قضوا عندما انهارت مدرسة كانوا فيها.
ودعا الرئيس المكسيكي إنريكه بينيا نييتو في كلمة بثها التلفزيون في وقت متأخر مساء الثلاثاء، سكان المناطق المتضررة إلى التحلي بالهدوء، قائلا إن الأولية في هذه المرحلة تتركز في العثور على ناجين تحت الأنقاض.
وأشار بينيا نييتو إلى أن نحو 40 في المئة من العاصمة ميكسيكو ستي أصبحت من دون كهرباء، بينما بلغت النسبة 60 في المئة في ولاية موريلوس المجاورة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ابرز اعضاء فريق الاغتيالات الذي قام بقتل خاشقجي وتقطيع اوصاله في مبنى القنصلية السعودية

تعتقد السلطات التركية أن الـ15 سعودياً وهو فريق الاغتيلات الذي قام بقتل خاشقجي وتقطيع جسده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *