أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / شهيد وجرحى في تفجيرات استهدفت مدنيين ودورية للشرطة في ضواحي بغداد

شهيد وجرحى في تفجيرات استهدفت مدنيين ودورية للشرطة في ضواحي بغداد

شهدت ضواحي العاصمة بغداد تفجيرات ارهابية نفذها تحالف داعش الوهابي وفلول النظام البائد ٫ أسفرت عن سقوط شهيد وجرحى من المدنيين والشرطة اليوم الجمعة.

وذكر مصدر في وزارة الداخلية ٫ أن عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق قرب سوق شعبي في منطقة الوردية التابعة لقضاء المدائن جنوبي بغداد انفجرت، ما تسبب باستشهاد مدني وإصابة أربعة آخرين بجروح.
وأشار مصدر أمني آخر إلى أن تفجيرا اخر بعبوة ناسفة استهدف منطقة أحمد السهيل جنوبي بغداد، لدى مرور دورية للشرطة، أدى إلى إصابة ثلاثة من أفراد الدورية.
وفي الضواحي الغربية لبغداد تسبب تفجير عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من محال تجارية في منطقة حي الفرات غربي بغداد بإصابة ثلاثة أشخاص بجروح.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *