أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السفير الايراني مسجدي يعلن انه سيتولى مهام عمله في بغداد قريبا

السفير الايراني مسجدي يعلن انه سيتولى مهام عمله في بغداد قريبا

اعلن سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية الجديد في بغداد “ايرج مسجدي” انه سيبدأ مهامه في العراق قريبا ٫ والسفير مسجدي كان يعمل بمنصب كبير المستشارين العسكريين في قيادة فيلق القدس الذي يتراسه اللواء قاسم سليماني .

وقال “ايرج مسجدي” في ندوة “دراسة آخر التطورات السياسية والامنية في العراق” عقدت بمركز الشرق الاوسط للدراسات الاستراتيجية ، انه سيبدأ مهامه كسفير جديد لايران في بغداد في المستقبل القريب ٫ ومن المقرر ان يخلف مسجدي السفير الحالي “حسن دانائي فر” الذي تولى مهامه قرابة 6 اعوام منذ عام 2011.وكان حسن كاظمي قمي قد تولى مهام السفير الايراني في بغداد قبل دانائي فر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *