أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مصرع عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي في ” البيضاء” وانصار الله يؤكدون التزامهم بالحل السياسي

مصرع عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي في ” البيضاء” وانصار الله يؤكدون التزامهم بالحل السياسي

لقي عدد كبير من مرتزقة العدوان على اليمن مصرعهم في محافظة البيضاء خلال احباط محاولة تسلل لهم على نقطتين بمنطقة حمة صرار بمديرية ولد ربيع.

وقال مصدر عسكري ان عددا من مرتزقة العدوان فروا مع آلياتهم من معسكر السلان بمديرية المصلوب في الجوف إثر قصف مدفعي من قبل الجيش واللجان.
وفي تعز قتل عدد من المرتزقة في تبة الوكيل بمنطقة كلابة بعد عملية نوعية للقوات اليمنية المشتركة.
وفي مأرب استهدفت المدفعية اليمنية تجمعات مليشيات العدوان في تبة المطار بمديرية صرواح، وقصفت المدفعية ايضا مواقع المرتزقة والياتهم شمال صحراء ميدي.

الحل السياسي
على صعيد اخر ٫جدد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام، الأربعاء، التأكيد على التزام القوى الوطنية بالحل السياسي الشامل، متهما قوى العدوان السعودي بعرقلة كل مساعي السلام من خلال رهانها على الحرب العسكرية والحصار الاقتصادي.
جاء ذلك خلال تلقيه اتصال هاتفي من المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد، واكد عبد السلام على الموقف الثابت بالتوصل إلى حل توافقي بناء على تفاهمات مسقط، بما يشمل الجانب السياسي والترتيبات الأمنية والمعالجات الإنسانية.
كما رحب عبد السلام بأي جهود تبذلها الأطراف الدولية للتوصل إلى حل سياسي شامل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *