أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / حرس الثورة الاسلامية يحذر واشنطن من توجيه صفعة قوية لها اذا فكرت باية حماقة

حرس الثورة الاسلامية يحذر واشنطن من توجيه صفعة قوية لها اذا فكرت باية حماقة

حذر قائد القوات البرية في حرس الثورة الإسلامية العميد “محمد باكبور” اليوم الأربعاء، الولايات المتحدة من “الاستخفاف” بقدرات إيران الدفاعية، وذلك مع انتهاء مناورات للحرس الثوري ، مشددا على ان الرد الايراني سيكون بتوجيه صفعة قوية لامريكا اذا ما ارتكبت اية حماقة .

ونقل الموقع الإلكتروني للحرس الثوري “سباه نيوز” عن الجنرال محمد باكبور قائد القوات البرية للحرس الثوري، قوله: “يجب ألا يخطئ العدو في تقديراته، فهو سيتلقى صفعة قوية على الوجه إذا ما ارتكب هذا الخطأ”.
وقاتل العميد باكبور: “الرسالة التي توجهها هذه التدريبات للعالم المتغطرس هي، ألا يرتكب أي حماقة”… “يمكن للجميع الآن رؤية القوة التي نملكها على الأرض”.
واستكمل الحرس الثوري الأربعاء تدريبات بالقاذفات والمدفعية والدبابات وطائرات الهليكوبتر بعد أسابيع من توجيه أميركا تحذيرا لإيران بسبب إطلاق الصاروخ.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : وفاة 15 طفلا بمستشفى بسبب منع العدو الاسراذيلي دخول شحنات الاغذية للقطاع

قالت وزارة الصحة في غزة في بيان، الأحد، إن 15 طفلا توفوا نتيجة سوء التغذية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *