أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / لاريجاني يشيد بانتصارات العراقيين على داعش والجبوري يرد : بمساعدتكم

لاريجاني يشيد بانتصارات العراقيين على داعش والجبوري يرد : بمساعدتكم

قال رئيس مجلس الشوري الاسلامي الايراني علي لاريجاني خلال لقائه الاربعاء رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري، ان بلاده مسرورة جداً للانجازات العسكرية التي حققها العراق في مكافحة الارهاب وهذا الامر يشير الى العزم.

وبحسب “ارنا” فقد وصف لاريجاني خلال اللقاء الذي جرى على هامش المؤتمر الدولي السادس لدعم الانتفاضة الفلسطينية في طهران وصف العراق بانه بلد كبير ومهم جدا في المنطقة، معتبرا المشاكل التي يعاني منها العراق بانها تعود الى المكانة والاهمية الكبيرة التي يتمتع بها هذا البلد.
واشار الى ان التيارات الارهابية انشأت بسبب اهمية ومكانة العراق، معربا عن امله بان تنتهي الحرب في الموصل قريبا ويتخلص العراق من آفة الارهاب والارهابيين.
من جانبه، قال الجبوري: ان عقد المؤتمر الدولي لدعم الانتفاضة الفلسطينية في طهران يخدم جميع الدول الاسلامية، ونظرا الى اهمية القضية الفلسطينية فيجب اقامة مثل هذه المؤتمرات كل عام.
ولفت الى الانجازات التي حققها الجيش العراقي في مكافحة الارهاب، معربا عن امله بتحرير القسم الغربي من الموصل من سيطرة الارهابيين في اسرع وقت ممكن، وقال: من البديهي اننا نعتبر هذه الانتصارات بانها تعود الى مساعدات اصدقائنا خاصة الجمهورية الاسلامية الايرانية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *