أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الملايين من الايرانيين يحيون مناسبة الذكرى الـ 38 لانتصار الثورة الاسلامية في 22 بهمن
صورة ارشيفية

الملايين من الايرانيين يحيون مناسبة الذكرى الـ 38 لانتصار الثورة الاسلامية في 22 بهمن

شهدت المدن الايرانية في انحاء البلاد انطلاق مسيرات مليونية لاحياء مناسبة حلول لذكري الـ 38 عاما لانتصار الثورة الاسلامية في ايران في 22 بهمن عام 1979 واقامة الجمهورية الاسلامية بقيادة ولي الفقيه لاول مرة في التاريخ .
ايران مسيرات الثورة علم اسرائيل يسحقونه
ووفق تقرير لوكالة “ارنا” فان مسيرات حاشدة تضم الملايين انطلقت في انحاء ايران شارك فيها كبار المسؤولين الايرانيين ومن بينها العاصمة طهران حيث اتجه الملايين الى ميدان آزادي “الحرية”وسط العاصمة طهران.
ويردد المتظاهرون شعارات الموت لامريكا والموت لاسرائيل والموت لبريطانيا ، ونددوا بتهديدات ترامب للجمهورية الاسلامية ونددوا بمشاعر الكراهية لديه ضد الاسلام ، واعلنوا من جديد تمسكهم بأهداف ومبادئ الثورة الاسلامية داعين الي الوحدة بين المسلمين.

 

قاسمي في مسيرات الثورة

وشارك في المسيرات كبار المسؤولين في البلاد وقادة حرس الثورة الاسلامية وقادة عسكريون وعلماء الحوزة الدينية وطلاب الجامعات والفلاحون والكسبة والتجار .
وشهدت مراسم الاحتفالات في طهران فعاليات مختلفة منها القفز بالمظلات ونثر الورود على المشاركين في المسيرات المليونية التي انطلقت احياء ذكرى انتصار الثورة الاسلامية الايرانية.

ايران مسيرات الموت الاسرائيل

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *