أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الاسد يستلم رسالة من العبادي بشان مزيد من التنسيق لمواجهة الارهاب

الاسد يستلم رسالة من العبادي بشان مزيد من التنسيق لمواجهة الارهاب

استقبل الرئيس السوري، بشار الأسد مستشار الأمن الوطني العراقي فالح الفياض، الذي نقل رسالة شفهية من رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي.

وذكرت وكالة “سانا” السورية، الخميس 5 يناير/كانون الثاني، أن الفياض نقل رسالة العبادي التي أكد فيها على أهمية التعاون والتنسيق القائم بين سوريا والعراق في حربهما ضد التنظيمات الإرهابية بمختلف مسمياتها وضرورة تعزيز هذا التعاون في الفترة المقبلة.
وأضافت الوكالة أنه “جرى خلال اللقاء التشديد على الإنجازات التي تحققت في كلا البلدين في مجال الحرب على الإرهاب، والتي كان آخرها دحر الإرهابيين من حلب وتقدم القوات العراقية في الموصل”.
وأكد الجانبان “أهمية تضافر جهود جميع الدول في مكافحة الإرهاب لأن مآل هذه الحرب سيرسم ليس فقط مستقبل شعوب المنطقة، بل سيكون له تأثيراته على شعوب العالم كافة خاصة أن الإرهاب لا يعرف حدودا”.
يذكر ان قوات الحشد الشعبي نجحت في تحرير مناطق غرب الموصل حتى الحدود السورية وقطعت الامدادات لداعش بين سوريا والعراق في ضربة استراتيجية موجعة للتنظيم الارهابي الذي يتلقى الدعم من السعودية وقطر والاردن وباشراف امريكي وبريطاني .

المصدر: سانا

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *