أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العميد سلامي : قدراتنا الصاروخية الكبيرة جاهزة للاطلاق ردا على اي عدوان والحرس الثوري تخيف الاستكبار

العميد سلامي : قدراتنا الصاروخية الكبيرة جاهزة للاطلاق ردا على اي عدوان والحرس الثوري تخيف الاستكبار

أكد نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي ان القدرة الصاروخية الايرانية الكبيرة، بالمرصاد وجاهزة للإطلاق مضيفا بان ايران بنت قدرات صاروخية وبحرية عظيمة لايمكن هزيمتها حتى لو اجتمع كل الأعداء وان قوة اميركا واوروبا لم يعد لها تاثير علينا.

واكد العميد سلامي في كلمة له في مراسم الاحتفاء بذكرى الشهداء المدافعين عن مراقد اهل البيت عليهم السلام والشهداء العلماء االنوويين في محافظة يزد وسط البلاد، انه كلما اراد الاعداء إضعاف ايران فإنها تزداد قوة، مضيفا بأن هؤلاء الاعداء ارادوا تحجيم النفوذ الايراني في المنطقة لكن ايران ازدادت قوة وتأثيرا في سوريا ولبنان وفلسطين والعالم الاسلامي.
وشدد العميد سلامي ان حرس الثورة الاسلامية استطاع اليوم الوقوف في وجه القوى العالمية مثل امريكا في انحاء العالم الاسلامي وتعبئة العالم الاسلامي ضد المستكبرين.
واضاف نائب القائد العام للحرس الثوري “اننا خضنا تجارب صعبة وعديدة وكبرنا مع الاحداث، اننا نقوم بتقدير قوة الأعداء وندرك مدى عجز امريكا ومدى قوتها ولو لم تكن تقديراتنا واقعية لما اقدمنا على اعتقال بحارتهم في العام الماضي، نحن نعلم بأن قدرات امريكا واوروبا وحلفائهم الاقليميين لاستمرار هيمنتهم على العالم الاسلامي آيلة نحو الزوال.
وتابع: على امريكا ان تعلم بان ايران الاسلامية هي محل دفن كل المعتدين الذين يطمعون في ذرة من ترابها.
وشدد العميد سلامي على ان قدرات الحرس الثوري اليوم تخيف قوى الاستكبار برمتها.
واعتبر سلامي وجود اعداء كبار سببا للتطور والتقدم قائلا: لقد عززنا من قدراتنا حتى نستطيع التغلب على امريكا واليوم قد بلغنا هذه المرحلة، واليوم نحن قوة مسيطرة باسم الاسلام وبإذن الله عزوجل وأعددنا كل الادوات اللازمة للتغلب على أية قوة.
واضافوتابع : اليوم لم يعد احد يتحدث عن اسقاط النظام الاسلامي وشن الهجوم العسكري على ايران لأنه كلما حارب العدو شعبنا كلما ازداد الشعب الايراني قوة وعظمة.

امريكا عاجزة في سوريا

وفيما يخص الشان السوري قال نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية ان لهيب المقاومة تشتعل اليوم في سوريا وان امريكا التي كانت تتغلب على أية قوة عندما تريد باتت تقف خلف أسوار سوريا منذ 6 أعوام ولا تمتلك القدرة على التدخل العسكري المباشر، وهذه هي الصورة الجديدة لأمريكا الضعيفة والعاجزة وهذا بفضل ثورتنا التي استطاعت تحدي أقوى قوة في تاريخ البشرية ووضعها امام حرب مستمرة منذ 38 عاما واستنزاف قدراتها وتنمية قدرات المسلمين على المقاومة.

الحشد الشعبي
يمتلك زمام المبادرة

وفيما يتعلق بالعراق ايضا قال: اليوم نرى القوة التي تم بناؤها في العراق، فان الامريكيين عاجزون في هذا البلد ، والحشد الشعبي الذي انتهل من الثورة الاسلامية الايرانية يمتلك اليوم زمام الأمور في التطورات الميدانية في العراق.

اليمن معركة شرسة مع
السعودية والاستكبار

وبشان الحرب العدوانية السعودية على اليمن قال العميد سلامي اليوم في اليمن وبالقرب من البحر الاحمر الاستراتيجي نجد المستلهمين من الثورة الاسلامية والمتعلمين منها يخوضون معركة شرسة مع عالم الاستكبار والسعودية العميلة والعميلة لهم .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحقيق لقناة تلفزيونية اسرائيلية يظهر حجم الكارثة التي سببتها صواريخ حزب الله لمستطنات الاحتلال في الجليل

أجرت القناة “الـ12” الإسرائيلية تحقيقاً بعنوان “هكذا نخسر الشمال”، قام فيه مراسلها، يوسي مزراحي، بجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *