أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سفينة الانزال الروسية ” كورولوف ” دخلت مياه المتوسط متجهة الى ميناء طرطوس

سفينة الانزال الروسية ” كورولوف ” دخلت مياه المتوسط متجهة الى ميناء طرطوس

قالت السلطات التركية ان سفينة الإنزال الروسية الكبيرة “كورولوف” التابعة للأسطول الروسي في بحر البلطيق، دخلت مياه البحر المتوسط بعد عبورها مضائق البحر الأسود.

ونشرت وسائل الاعلام التركية ، صور السفينة الروسية “كورولوف” وهي تعبر مضيق البسفور، وهي محملة إلى حد كبير، وذلك بالحكم على درجة غطس هيكلها في الماء، مؤكدة في الوقت نفسه أنها قادمة من ميناء “نوفوروسيسك” ومتجهة نحو ميناء طرطوس السوري حيث يقع مركز الدعم اللوجستي للقوات البحرية الروسية في البحر المتوسط.
وفي غضون ذلك دخلت الجمعة، سفينة الإنزال الكبيرة “ألكسندر شابالين” التابعة لأسطول البلطيق الروسي، مياه البحر الأسود، عائدة من رحلتها الخامسة إلى سوريا خلال العام الحالي.
وذكرت وكالة إنترفاكس” الروسية أن سفينة الإنزال الكبيرة “نيكولاي فيليتشينكوف” التابعة للأسطول الروسي في البحر الأسود كانت أيضا قد دخلت أمس الجمعة، مياه البحر الأبيض المتوسط قادمة من البحر الأسود في طريقها إلى سوريا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الجمهورية الاسلامية واجهت في الحرب المفروضة قوى الشرق والغرب و” صدام ” لم يكن فيها سوى اداة

اكد قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : بان الجمهورية الاسلامية لم تكن تواجه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *