أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الجيش السوري ياسر 4 من قادة جبهة النصرة الوهابية في الاحياء الشرقية من حلب

الجيش السوري ياسر 4 من قادة جبهة النصرة الوهابية في الاحياء الشرقية من حلب

نجحت القوات السورية وحلفاؤها في أسر 4 قياديين ل”جبهة النصرة” الارهابية الوهابية ، في حلب اثناء محاولاتهم التسلل بين المدنيين والفرار من منطقة القتال.

وقال مصدر ميداني سوري مطلع ، ان مئات الاسر المحاصرة تم انقاذها ونقلها الى المناطق الآمنة التي يسيطر عليها الجيش السوري.
واضاف: انه بالتزامن مع عمليات نقل الاسر والاهالي الى المناطق الآمنة في مدينة حلب حاول 4 قياديين ميدانيين لجبهة النصرة الارهابية الفرار حيث تم تحديد هوياتهم والقاء القبض عليهم في عمليات مباغتة.
وتابع: ان هؤلاء القياديين الارهابيين حاولوا التسلل بين صفوف المدنيين بهدف الفرار لكن قوات المقاومة التي كانت على وعي بهذا المخطط نجحت في القاء القبض عليهم.
وفي ذات السياق نجحت القوات السورية والمقاومة بالتقدم في حيي الزبدية وبستان القصر في حلب باسناد مدفعي.
وفي المقابل اطلق الارهابيون عشرات القذائف باتجاه حي الحمدانية حيث تم تدمير بنايات سكنية واستشهاد وجرح عدد من المدنيين.

واستمرارا لعمليات تطهير الاحياء الجنوبية في شرق حلب نجحت القوات السورية والمقاومة في التقدم بمناطق واسعة في حي الشيخ سعيد وتحريرها من الارهابيين.
وبلغت مساحة المناطق التي تسيطر عليها قوات الجيش السوري 93 بالمائة من مجموع مساحة مدينة حلب وسط انهيار كامل في صفوف الجماعات الارهابية.

المصدر : وكالة فارس

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام إسرائيلي: طائرة إسرائيلية خاصة ” بالموساد” هبطت في الرياض في مهمة سرية

وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ طائرةً خاصة إسرائيلية هبطت، اليوم السبت،، تستخدم في تنقّلات المسؤولين الكبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *