أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / رسائل تحذير وكراهية تصل الى 3 مساجد في كاليفورنيا تجدد فيها دعوات لمغادرة المسلمين امريكا

رسائل تحذير وكراهية تصل الى 3 مساجد في كاليفورنيا تجدد فيها دعوات لمغادرة المسلمين امريكا

قال زعيم للجالية المسلمة في ولاية كاليفورنيا الأميركية إن رسائل كراهية أرسلت من مجهول لثلاثة مساجد في الولاية تحمل تحذيرا من أن الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب “سيطهر” الولايات المتحدة من المسلمين مما أثار مخاوف بين المصلين.

وأوضح حسام عيلوش المدير التنفيذي لمكتب مجلس العلاقات الأميركية الإسلامية ” كير ” في لوس أنجليس أن الرسائل متطابقة وأظهرت الأختام البريدية أنها مرسلة من سانتا كلاريتا الواقعة إلى الشمال مباشرة من لوس أنجليس.
وأضاف عيلوش أن المجلس يفكر في أن يطلب من مكتب التحقيقات الاتحادي التحقيق في هذه الرسائل التي يعتقد أنها أُرسلت إلى مساجد أخرى بالإضافة إلى المساجد الثلاثة التي تلقت هذه الرسائل الأسبوع الماضي.
وأكد أن الرسائل أُرسلت الأسبوع الماضي إلى المركزين الإسلاميين في لونغ بيتش وكليرمونت في جنوب كاليفورنيا وإلى مركز إيفرغرين الإسلامي في مدينة سان هوزيه بشمال كاليفورنيا.
ووقع على هذه الرسائل مجهول باسم “أميركيون من أجل طريقة أفضل” وتقول إن ترامب “سيطهر أميركا ويجعلها تتألق مرة أخرى” وسيقوم بإبادة جماعية للمسلمين ، وجاء في الرسالة “من الحكمة بالنسبة لكم أيها المسلمون أن تحزموا حقائبكم وتغادروا دودج”.
وأشار عيلوش إلى أنه نصح المساجد الثلاثة بالعمل مع إدارات الشرطة المحلية في مناطقهم للتحقيق في هذه الرسائل بوصفها جرائم كراهية. وقالت إدارة الشرطة في سان هوزيه في بيان إنها في أعقاب بلاغ بشأن الرسالة أرسلت رجال شرطة إلى مركز إيفرغرين الإسلامي وإن وحدة تتعامل مع تحقيقات جرائم الكراهية ستباشر التحقيق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *