أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / شريط فيديو لمجلس عزاء حسيني في مطار بيروت يثير تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي والوهابيون يهاجمونه

شريط فيديو لمجلس عزاء حسيني في مطار بيروت يثير تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي والوهابيون يهاجمونه

شهد مطار قاعة المغادرين في مطار بيروت ، اقامة مجلس عزاء حسيني اقامه الركاب اللبنانيون الشيعة المتوجهين للمشاركة في زيارة الاربعين في العراق احياء لذكرى اربعين شهادة الامام الحسين سبط الرسو محمد ص ، وسرعان ماتفاعل المغردون مع شريط الفيديو الذي بث على مواقع التواصل الاجتماعي لمجلس العزاء .
%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%b3-%d8%b9%d8%b2%d8%a7%d8%a1-%d8%ad%d8%b3%d9%8a%d9%86%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d9%85%d8%b7%d8%a7%d8%b1-%d8%a8%d9%8a%d8%b1%d9%88%d8%aa

واثار شريط الفيديو تفاعلا هو الاكثر في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بالهاشتاكات التي اطلقت حول مجلس العزاء ، فكان الاكثر تفاعلا خلال اليومين الماضيين .
وحاول البعض وخاصة المجموعات السلفية الوهابية اثارة موجد تعليقات ضد الشيعة وضد حزب الله والادعاء بهيمنة طائفية الشيعة على مرافق الدولة باعتبار المطار مرفقا تابعا للدولة .
ورد معلقون على المعارضين لمجلس العزاء الحسيني ، مؤكدين بان مجلس العزاء لم يكن ليؤثر على المسافرين الاخرين وكان في بوابة المغادرة الخاصة برحلة طائرتهم الى النجف الاشرف،و كان يضم مجلس العزاء قراءة اشعارا في رثاء سيد شباب اهل الجنة الامام الحسين ع الذي يتفق المسلمون جميعا على حبه وعشقة ولعن قتلته ، فيما ينفرد الوهابيون السلفيون بالترضي على قتلى الامام الحسين واهل بيته في كربلاء عام 61 للهجرة بامر الاخليفة الاموس يزيد بن معاوية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *