أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / اللجنة النيابية تصف تهديدات الارهابي البغدادي لتركيا بانها غطاء اقليمي مخابراتي لتبرير دخول قواتها للموصل

اللجنة النيابية تصف تهديدات الارهابي البغدادي لتركيا بانها غطاء اقليمي مخابراتي لتبرير دخول قواتها للموصل

قالت لجنة الامن والدفاع النيابية ، ان دعوة الارهابي ابو بكر البغدادي رئيس ميليشيات داعش الارهابية ، انما هو غطاء اقليمي مخابراتي لتبرير تركيا دخول قواتها الى الموصل .

وقال رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية حاكم الزاملي، الخميس، ان دعوة زعيم تنظيم “داعش” ابو بكر البغدادي لمهاجمة تركيا هي غطاء اقليمي مخابراتي لدخول الاتراك للموصل.
واضاف الزاملي في تصريح صحفي، ان “دعوة زعيم تنظيم داعش الارهابي ابو بكر البغدادي، لمهاجمة تركيا، هي غطاء اقليمي مخابراتي لدخول تركيا للموصل”.
وتابع الزاملي قائلا ا: ان “هذا الدخول سيكون بحجة محاربة الارهاب قبل وصوله للاراضي التركية”.
هذا ودعا زعيم تنظيم “داعش” ابو بكر البغدادي، انصاره الى “غزو” تركيا، وفيما طالب بـ”شن هجمات في السعودية”، اكد ان “الخلافة لم تتعثر”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام إسرائيلي: طائرة إسرائيلية خاصة ” بالموساد” هبطت في الرياض في مهمة سرية

وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ طائرةً خاصة إسرائيلية هبطت، اليوم السبت،، تستخدم في تنقّلات المسؤولين الكبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *