أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قيادة عمليات ” قادمون ياموصل ” تعلن تحرير قرية الخورطة وتقدم متواصل للقوات العراقية في عملياتها
قطعات الشرطة الاتحادية ترفع شعارات تحرير الموصل

قيادة عمليات ” قادمون ياموصل ” تعلن تحرير قرية الخورطة وتقدم متواصل للقوات العراقية في عملياتها

أعلنت قيادة عمليات قادمون يا نينوى، الخميس، عن تحرر قرية الخورطة جنوب غربي المحافظة ورفع العلم العراقي فوق مبانيها.

وقال قائد العمليات الفريق الركن عبد الأمير يارالله في بيان مقتضب ,وفق اذاعة صوت العراق ، إن “قطعات الفرقة التاسعة ل ٥٣ ول ٣٧ المحور الجنوبي الغربي حررت قرية الخورطة ورفعت العلم العراقي فوق مبانيها”.
وأكد قائد جهاز مكافحة الإرهاب الفريق الركن عبد الغني الأسدي الأربعاء، أن قواته تخوض حرباً غير نظامية في الموصل، وفيما دعا أهالي المدينة إلى البقاء في منازلهم، استبعد قدرة “داعش” على استخدام المدنيين “كدروع بشرية”.
وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش عملية تحرير مدينة الموصل من قبضة “داعش”، وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي بدء عمليات تحرير الموصل في (17 تشرين الأول 2016)، لتحرير نينوى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام إسرائيلي: طائرة إسرائيلية خاصة ” بالموساد” هبطت في الرياض في مهمة سرية

وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ طائرةً خاصة إسرائيلية هبطت، اليوم السبت،، تستخدم في تنقّلات المسؤولين الكبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *