أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وزير الدفاع الروسي : لايمكننا تجاهل التهديدات الارهابية في سوريا وليبيا والعراق

وزير الدفاع الروسي : لايمكننا تجاهل التهديدات الارهابية في سوريا وليبيا والعراق

اكد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو ٫ إن روسيا لا يمكنها تجاهل التهديدات الإرهابية من سوريا وليبيا والعراق وغيرها ٫ وذلك خلال لقائه الرئيس التركماني قربان غولي بِردي محمدوف.

وقال شويغو أثناء زيارة رسمية إلى تركمانستان اليوم الخميس 9 يونيو/حزيران : ” نفهم تهديدات اليوم، ولا نستطيع ألا نتحدث عنها، وهي الإرهاب الدولي، الذي لا يمكن ألا يقلقنا جميعا، وخاصة عندما نكون في المناطق المجاورة لأفغانستان، وما يحدث اليوم في سوريا وليبيا والعراق هي بالطبع تلك التهديدات التي لايمكننا أن نتجاهلها، ولكن يتوجب علينا أن نولي أكبر قدر من الاهتمام لمثل هذه التهديدات، وهو ما تعمل بشأنه روسيا”.
وأطلع شويغو الرئيس محمدوف على سير العمليات العسكرية التي تقوم بها روسيا في الأراضي السورية. كما أشار شويغو إلى أن تركمانستان شريك استراتيجي لروسيا، بما في ذلك المجالات الاقتصادية والثقافية،

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قال القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن أي اعتداء صهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *